محافظات

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى ايتاى البارود المركزي

كتب- خالد الشربينى

تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيره

وفى اطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل ، وللإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

قام اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره بزيارة تفقدية لمستشفى ايتاي البارود المركزى .

وذلك فى حضور الدكتور احمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية ، والدكتور أحمد جادالله مدير إدارة مكافحة العدوى ، ونبيلة درويش مدير إدارة التمريض بالمديرية.

وفى تواجد الدكتور رضا بكر مدير المستشفى والدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى، ونواب المدير ورؤساء الأقسام بالمستشفى .

وبدأ سيادته جولته بالمرور على قسم الغسيل الكلوي ، واستمع للمرضى عن رأيهم فى الخدمة المقدمة ، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة ، ووجه سيادته الشكر لجميع فريق العمل بوحدة الغسيل الكلوي .

ثم قام سيادته بالتوجه للمرور على العيادات ومتابعة العملهزنز٨ بالعيادات بالمبنى الجديد. واطمأن على الخدمة المقدمه للمرضى بالعيادات المختلفة .

ثم توجه سيادته للمرور على الإستقبال والطوارئ ، للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأسنن العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ،ن واستمع سيادته للمرضى واستبين عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم ، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة .

كما استمع ايضًا لأراء السادة المواطنين المتواجدين معنن ذويهم عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة بالإستقبال والطوارئ .
وأكد سيادته على مجانية الخدمة تمامًا بقسم الإستقبال والطوارئ ، وعدم تحمل المرضى لأي أعباء اضافية خارجية .

كما قام سيادته بالمرور على العنايات واستفسر من رئيس قسم العناية عن الحالات ونسبة الإشغال بالعناية، كما قام بمتابعة العمل بوحدة اذابة الجلطة الدماغية.

وأكد سيادته على الفريق الطبي والإداري القائم على العمل ، بحُسن تنظيم العمل والحرص على نظافة المستشفى ، والحفاظ على تقديم الخدمة للمواطنين بشكل متميز ومتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى