الموقعرياضة

وزير الرياضة يلتقي بــ«التوأم» لحسم تدريبهما لمنتخب مصر

يعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حاليًا جلسة مع التوأم في مكتبه للاتفاق على خطة العمل للمرحلة المقبلة، وتواجدهم في الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

ويتفق الوزير مع التوأم على خطة العمل للمرحلة المقبلة وأهم احتياجاتهما، وذلك في الوقت الذي يواصل فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد خوض الفريق لودية سموحة أمس في إطار التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز المعاون قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وأدى اللاعبون فقرات تدريبية بدنية متنوعة في بداية المران الجماعي ضمن البرنامج البدني المحدد لهم.

نرشح لك : اتحاد الكرة يحسم موقفه من عودة كيروش..خاص

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الرباعي مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومحمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات متنوعة على هامش المران الجماعي للفريق

واختتم مارسيل كولر، المدير فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين بثلاث فرق.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

كما انتظم أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية بعد غد الخميس.

قال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي إن أليو ديانج عاد إلى القاهرة بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح بيبو، أنّ الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر منح ديانج راحة سلبية إضافية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى