اقتصاد

وزير التموين يهنيء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

كتبت أميرة السمان

بعث الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليه برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء الحبيبة.

واكد المصيلحي في البرقيه ان ” يوم الخامس والعشرين من أبريل يحمل ذكرى غالية وفخر لكل مصري ببطولات قواته المسلحة ، وقوة المفاوض المصري في الدفاع عن حقوق مصر، ورفع العلم المصري فوق أرض سيناء التي ارتوت بدماء الشهداء . ”

وتابع الوزير في برقيته “بهذه المناسبة الوطنية العزيزة يشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام العافية داعياً المولي عز وجل أن يبارك جهودكم لما فيه خير وتقدم البلاد .

وأختتم وزير التموين والتجارة الداخلية برقيته بالدعاء بان يديم الله علي مصر نعمة الأمن والسلام، وحفظ شعبها وجيشها من كل سوء.” وكل عام وسيادتكم بخير.

وفي سياق آخر كشف هاني عبد الفتاح عضو العمل الأهلي التنموي عن تفاصيل انطلاق القافلة السابعة من مصر عبر معبر رفح إلى غزة وعدد الشاحنات التي تم ارسالها.

وأوضح عبد الفتاح عضو العمل الأهلي التنموي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه خلال الـ10 ايام الاخيرة تم ارسال 3 قوافل الى قطاع غزة انطلقت من مصر عبر معبر رفح، اخرهم كان اليوم حيثث انطلقت صباح اليوم اكثر من 111 تريلا محملة بالاطنان من المواد الغذائية والادوية الطبية.

وأوضح عضو العمل الأهلي التنموي ، هناك انجاز كبير جدا في المساعدات التي تم ارسالها لاهالي قطاع غزه عبر معبر رفح مشيرا الى انه يوم الجمعه الماضيه تم ارسال قافله والاسبوع الذي سبقه وقفل اخرى واليوم قافله ثالثه محمله بالاطنان من المواد الغذائيه والملابس والادويه والتي طلبها الاطباء في قطاع غزه مشيرا الى انهما استطاعوا خلال 10 ايام تجهيز ثلاثه قوافل ضمن مبادره مسافه السكه لدعم الاشقاء في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى