الموقعتحقيقات وتقارير

«وجدي زين الدين» لـ «الموقع »: إجراءات رادعة لأي مخالفة في انتخابات الحزب

كتبت- دعاء رسلان

أوضح الدكتور وجدي زين الدين، عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس تحرير الوفد وعضو اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الحزب، أن الدكتور هاني سري الدين لم يتقدم للانتخابات حتى ينسحب.

واستكمل: “نحن نكن له كل احترام والتقدير، ولكنه برغم كونه نائب رئيس الحزب ورئيس مجلس إدارة جريدة الوفد، لم يحضر لمقر الحزب منذ 9 أشهر ، وبالتالي لا يوجد أي مرشح منسحب “.

نرشح لك : «نائب الوفد»: سري الدين لم يدخل الحزب منذ 9 أشهر وأعلن انسحابه من انتخابات لم يترشح لها

وأكد “زين الدين” أن هناك ضوابط وضعتها اللجنة المشرفة على الانتخابات، وأنها على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وبين أن الجميع حريص على خروج العملية الانتخابية بصورة ديمقراطية وشفافة، كما عاهدوا عليه في انتخابات حزب الوفد منذ سعد زغلول.

وأوضح”زين الدين” في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: أن الانتخابات سيكون عليها إشراف من قاضي أعلى، يشرف على ٢٠ من القضاة الأخرين، وذلك لضمان نزاهة العملية الانتخابية.

نرشح لك : «سكرتير الوفد»: 20 نائب لكل مرشح لمراقبة انتخابات الحزب

وشدد عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس تحرير الوفد وعضو اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الحزب على أنه سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة في حال حدوث أي مخالفة تعيق العملية الانتخابية، وتثير أي أزمة في نزاهتها، سواء كانت هذه المخالفة، بالتوجه لمرشح بعينه أو غيرها من المخالفات الأخرى.

وعقدت اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس حزب الوفد من 2022 إلى 2026، الثلاثاء الماضي ، إعلان أسماء المرشحين بشكل رسمي، وضوابط العملية الانتخابية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى