محافظات

والد الطفلة «بسنت» يشكر محافظ أسوان لتدخله الفوري بعد حادث خطير لنجلته

كتب – محمد على عبد المنعم

وجه محمود السيد والد الطفلة بسنت، تحية شكر وتقدير لمحافظ أسوان، على سرعة إستجابته و تدخله الفورى بعد اصابه نجلته باصابات خطيره جراء وقوع عليها عمود إنارة، مؤكدا ان توجيهات المحافظ وقراراته صائبة وخالص تحيات اسرته له ولقيادات المحافظة ومديرية الصحة، وصفا المحافظ ب ” الإنسان “.

وكانت قد تعرضت الطفلة بسنت محمود السيد وتبلغ من العمر 12 عاما، طالبة بالصف السادس الإبتدائى لحادثة وقوع أحد أعمدة الإنارة عليها مما تسبب فى حدوث كسر مضاعف بجميع أنحاء جسدها وتجمع دموى فوق الرئتين.

جاء ذلك أثناء تواصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تليفونياً مع والد الطفلة محمود السيد “سائق” فور علمه بالواقعة، وفي استجابة سريعة منه لتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة حيث طمئنه المحافظ بأنه سيتم توفير الخدمة العلاجية المتكاملة سواء بأحد المستشفيات بالمحافظة أو خارجها لو إستدعى الأمر ذلك.

وفي السياق ذاته أحال محافظ أسوان واقعة سقوط عمود الإنارة على الطفلة للتحقيق للوقوف على أسباب الحادث، ومجازاة المتسبب، وإتخاذ الإجراءات الرادعة حياله.

وشدد على أنه لن يسمح بأى إهمال أو تهاون فى تنفيذ الأعمال والمهام المنوطة للمحليات أو غيرها، مع ضرورة إتخاذ إجراءات السلامة المهنية أثناء تنفيذ هذه الأعمال لحماية المواطنين من التعرض لأى مخاطر.

فيما ذكر والد الطفلة، بأنه أثناء تقليم أحد الأشجار المجاورة لمنزله بمستعمرة طلمبات الرى بمنطقة البيارة بمدينة كوم أمبو، وقع فرع من الشجرة على الأسلاك الكهربائية مما أدى إلى وقوع عمود الإنارة، وهو الذى تزامن مع مرور الطفلة لإحضار مستلزمات وجبة الإفطار لأسرتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى