اقتصادالموقع

هيئة تنشيط السياحة لـ «الموقع»: نطلق حملة ترويجية تستهدف السائحين العرب خلال الأسبوع المقبل

كتب – صلاح إبراهيم

كشف عمرة القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن خطة هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وبعض الجهات المعنية، خلال الفترة المقبلة وذلك لتنشيط القطاع العربي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أنه خلال الأيام المقبلة سيتم إطلاق حملة ترويجه خلال الأسبوع المقبل وذلك لتنشيط الموسم العربي، وأيضا عملنا على جذب العديد من الأسواق السياحية وضمنها أمريكا اللاتينية وغيرها، وأيضا نستهدف أسواق إسكندنافيا لزيادة أعداد السياحة الوافدة إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: رئيس الشعبة لـ«الموقع»: النظرة المستقبلية توحي بمزيد من الارتفاع لأسعار الذهب

وأشار القاضي إلى أنه سيتم تنظيم رحلات شارتر مع بعض الدول المختلفة خلال الفترة المقبلة وضمنها إسبانيا وغيرها من الدول الأخرى، معلقًا أطلقنا حملة خلال الأيام الماضية لاستهداف مجموعة كبيرة من السائحين الأجانب لزيادة عدد السياحة الوافدة والوصول إلى 15 مليون سائح خلال نهاية العام الجاري.

وسبق وقال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ستشارك في معرض WTM Latin America الدولي للسياحة، والذي سيُعقد بمدينة ساوباولو بدولة البرازيل خلال الفترة من 3 وحتى 5 أبريل المقبل، لافتًا إلى أنه سيشارك في هذا المعرض 20 شركة سياحة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى