خارجي

هل يتم عزل الرئيس الأمريكي.. عضو الحزب الديمقراطي يوضح

كتبت أميرة السمان

أكد الدكتور مهدي عفيفي، المحلل السياسي وعضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، أن تصويت مجلس النواب الأمريكي على عزل جو بايدن مجرد رد على التصويت الذي تم لعزل دونالد ترامب أثناء توليه حكم أمريكا، وهذا التصويت لا قيمة له.

وقال عفيفي، إن بايدن أثناء توليه منصب نائب للرئيس الأمريكي الأسبق بارك أوباما استغل منصبه في الحصول على بعض الأموال من بعض الشركات في أوكرانيا، ولا توجد تهم رئيسية موجهة للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأضاف المحلل السياسي، نجل الرئيس الأمريكي يتعرض الآن للمسألة القانونية لتلقيه راتب كبير، بالإضافة إلى ضبطه باستخدام سلاح غير مرخص، ومن المتوقع أن هناك عقوبة يتم توقيعها عليه بسيطة مع إيقاف التنفيذ.

وتابع: عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، رئيس أمريكا ارتكب أكبر خطأ في حياته وصرح أمام العالم كونه «صهيوني»، كما أن الإدارة الأمريكية كانت منحازة بصورة كبيرة للقوات الإسرائيلية بشكل غير مسبوق.

وأشار عفيفي إلى أن أغلبية الشباب الأمريكي يرفض فكرة دعم بايدن في الانتخابات الأمريكية المقبلة بسبب تحيزه لإسرائيل، موضحًا أن هناك تحيز من الحزب الأمريكي الجمهوري والديمقراطي لدولة الاحتلال.

وأكمل: يجب علينا أن ندرك جيدا من يتولى منصب رئيس الولايات المتحدة سيكون داعما للكيان الصهيوني بشكل مباشر وصريح، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى