الموقعرياضة

هل يتم إلغاء كأس الأمم الأفريقية؟.. “الموقع” يكشف الحقيقة

أخبار واهتمام من وسائل الإعلام الفرنسي والإنجليزي بشأن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهر يناير المقبل والتي لايزال الغموض والجديل مُثار بشأن إقامتها في موعدها أو إلغاء البطولة.

راديو “مونت كارلو” الفرنسي، أذاع تقريرا صباح اليوم يفيد بإلغاء البطولة بسبب عدم جاهزية الكاميرون لاستضافة البطولة بالإضافة إلى انتشار فيروس كورونا المستجد.

وانتشر هذا التقرير في العديد من وسائل الإعلام الأوروبية، وزاد من احتمالية إلغاء البطولة الخطاب الذي أرسلته رابطة الأندية الأوروبية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وإلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” والذي كشف عن عدم رغبة الأندية الأوروبية في إرسال محترفيها الأفارقة للمشاركة في البطولة.

نرشح لك : الموقع يكشف خطة الأهلي للرد على فاركو.. محمد صبحي ليس الحل الأوحد

لكن رغم الضغط الأوروبي على “كاف” لإلغاء البطولة أو تأجيلها على الأقل إلا أن الجنوب أفريقي لوكسو سبتمبر مدير العلاقات الإعلامية بالكاف نفى في تصريح خاص لـ”الموقع”، نية مسئولي الكاف لإلغاء أو تأجيل البطولة وأكد على أن البطولة ستقام في موعدها بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

وقال أيضا أنه متبقي 24 يوما فقط على إقامة البطولة ولا يوجد أي وقت للتأجيل أو الإلغاء.

وبالإضافة إلى رغبة الأندية الأوروبية في الإلغاء أو تأجيل البطولة كذلك هنا في مصر النادي الأهلي يأمل في حدوث ذلك نظرا لمشاركة نجومه في البطولة واحتمالية خسارة جهودهم خلال مشاركته في مونديال الأندية التي سيقام في فبراير المقبل.

نرشح لك : ميدو مرشح لخلافة كارتيرون في الزمالك.. خاص

كما ترغب رابطة الأندية المصرية المحترفة في تأجيل أو إلغاء البطولة من أجل استكمال المسابقات المحلية بدون أي تأجيلات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى