الموقعرياضة

“الموقع” يكشف خطة الأهلي للرد على فاركو.. محمد صبحي ليس الحل الأوحد

يسعى النادي الأهلي، لضم محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، من أجل تدعيم صفوف حراسة المرمى وإيجاد بديل لمحمد الشناوي، حارس المنتخب المتألق بشدة في البطولة العربية.

ويخشى الأهلي من رحيل محمد الشناوي عن صفوف الفريق بعد تلقيه عدة عروض عالية، وصل أحدها إلى راتب يقترب من 100 مليون جنيه سنويًا.

ونجح الأهلي الصيف الماضي في اقناع الشناوي بالاستمرار موسم آخر لحين إيجاد بديل، وهو ما دفع إدارة النادي للبحث عن حارس في بطولة الدوري العام.

نرشح لك : كواليس الساعات الأخيرة..  الشناوي يلعب مصابًا وتردد حول الدفع بـ  فتحي 

ورغم حصول الأهلي على توقيع حارس مرمى فاركو محمد صبحي، الذي اشترط اللعب أساسيًا من أجل الانتقال للأهلي إلا أن هناك أزمة كبيرة تواجه الأهلي بسبب مغالاة فاركو.

وبحسب مصدر داخل القلعة الحمراء، فإن فاركو يبالغ في مطالبه الماضية حيث طلب من أحد الوسطاء 4 ملايين دولار للتخلي عن الحارس للأهلي.

وبسبب مغالاة فاركو، قرر الأهلي التفاوض مع محمود جاد حارس إنبي، حتى لا يكون النادي تحث الضغط الذي تمثله إدارة فاركو وتعلم مدى حاجة الأهلي لحارسها.

ووفق المصدر فإن إدارة الأهلي رصدت 25 مليون جنيه لضم حارس مرمى لن تدفع أكثر منها مهما بلغ الأمر، واذا لم تفلح في ذلك فإنها ستقنع الشناوي بالاستمرار مع منحه مزايا مادية جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى