رياضة

كواليس الساعات الأخيرة.. “الشناوي” يلعب مصابًا وتردد حول الدفع بـ” فتحي”

يلتقي منتخب مصر، وتونس، اليوم في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، في الخامسة مساءً سعيًا للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وقال مصدر داخل معسكر الفراعنة، أن الحارس محمد الشناوي، يصر على المشاركة في مباراة الليلة رغم تعرضه للإصابة وعدم اكتمال شفائه.

وأضاف المصدر، أن كارلوس كيروش، تحدث مع اللاعب أكثر من مرة، كان آخرها اليوم، وقال له اذا كان يشعر بأي ألم ولوبسيط فعليه الاعتراف وعدم المجازفة.

نرشح لك : الموقع يكشف خطة الأهلي للرد على فاركو.. محمد صبحي ليس الحل الأوحد

وأبلغ كيروش الحارس بأنه تهمه سلامته قبل كل شئ، خاصة وأن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب أبلغه بأن الشناوي يتحامل على نفسه من أجل الفوز باللقب.

وأكد المصدر أن “الشناوي” رفض مقترح إراحته من أجل أن يكون جاهز بشكل كامل للمباراة النهائية حال الفوز على تونس، وفضل اللعب في مباراة الليلة.

في حين قال المصدر أن حمدي فتحي أجرى اختبارًا طبيًا كشف سلامته، لكن اللاعب تحامل على نفسه أيضًا، والجهاز الفني للمنتخب متردد حتى هذه اللحظة في الدفع به خلال المباراة خشية تعرضه للإصابة وتفاقمها خلال المباراة.

 نرشح لك :  ميدو مرشح لخلافة كارتيرون في الزمالك.. خاص

وكان منتخب مصر قد فاز على الأردن في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى لتكرار الفوز الليلة من أجل الاقتراب من اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى