الموقعمنوعات

«هشام ماجد»: أحب الزمالك.. قلت لأمير مرتضى منصور الصفقات مابتتعملش كده

كتب- أحمد عادل

تحدث النجم هشام ماجد عن انتمائه وحبه لنادي الزمالك، كاشفا عن رأيه في الصفقات الجديدة.

علق هشام ماجد على أقاويل أمير مرتضى منصور على صفقات الزمالك قائلًا: “أمير مرتضى بيهزر وأحمد مدبولي أنا قلت له كويس، لكن الصفقات مبتتعملش كده، وفي الفترة دي جابوا لاعيبة كويسة، عبدالله السعيد لاعيب كويس وكان ناقص الزمالك، وبحب فتوح وزيزو ومثلوثي”، حسب تصريحاته لبرنامج “أسرار” الذي تقدمه أميرة بدر عبر شاشة “النهار”.

وتابع: نفسي اشوف عبد المنعم في الزمالك ومروان عطية وعلى معلول وإمام عاشور والشناوي، بشجع الزمالك وبحترم الأهلي، وبحب اتفرج على مدحت شلبي ورضا عبدالعال وميدو وشوبير وابراهيم فايق وعبد الجواد، بحب السينما والكورة لكن مبفهمش في السياسة، واكتر حاجة بحبها بناتي وعيلتي، وبعدهم شغلي.

قال هشام ماجد: “شهوتي شراء الجزم والساعات، بيبقى مالهاش لازمة، وأنا وعمرو سلامة فينا الموضوع ده، عندي حوالي ٦٠ جزمة وحاططهم على الأرض، ومراتي بتضايق من ده، بقف في المراية كتير واتأكد اني كويس”، حسب تصريحاته لبرنامج “أسرار” الذي يقدمه أميرة بدر عبر قناة “النهار”.

رض لهشام ماجد في النصف الأول من رمضان مسلسل “أشغال شقة” من بطولة أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى