حوادث

هجرة غير الشرعية.. إحالة شبكة دولية لتهريب مصريين لإيطاليا

أحال المحامي الأول لنيابة كلي شرق القاهرة، 6 متهمين إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامهم بتكوين شبكة دولية لتهريب المصريين من محافظات الدقهلية ودمياط والغربية والمنوفية إلى دولة إيطاليا عبر شبكات الهجرة غير الشرعية.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم الأول هرب وآخرون مجهولون بطريقة غير مشروعة وبغرض الحصول على كسب مادي “مبالغ مالية” مهاجر بطريقة غير شرعية بأن دبر انتقالهم من جمهورية مصر العربية إلى دولة إيطاليا، وقد كانت تلك الجريمة ذات طابع عبر وطني.

كما أن المتهم الثاني هربا وآخرون مجهولون بطريقة غير مشروعة وبغرض الحصول على كسب مادي “مبالغ مالية” عدد من المهاجرين بطريقة غير شرعية بأن دبرا انتقاله من جمهورية مصر العربية إلى دولة إيطاليا، وقد كانت تلك الجريمة ذات طابع عبر وطني.

كما أن المتهمي الثالث هرب وآخرون مجهولون بطريقة غير مشروعة وبغرض الحصول على كسب مادي “مبالغ مالية” عدد من المهاجرين بطريقة غير شرعية بأن دبر انتقاله من جمهورية مصر العربية إلى دولة إيطاليا، وقد كانت تلك الجريمة ذات طابع عبر وطني، كما أن المتهمون جميعا هربوا وآخرون مجهولون بطريقة غير مشروعة وبغرض الحصول على كسب مادي “مبالغ مالية عدد من المهاجرين بطريقة غير شرعية بأن دبر انتقاله من جمهورية مصر العربية إلى دولة إيطاليا، وقد كانت تلك الجريمة ذات طابع عبر وطني.

ضبط عصابة الاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عناصر تشكيل عصابى بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم 5 سبائك ذهبية وزنت نصف كيلو جرام – مبالغ مالية قرابة “157 ألف دولار أمريكى –20 ألف يورو – 1300 دينار كويتى – 7 ألاف ريال سعودى – مليون جنيه مصرى”.

ضربة أمنية لمحتكرى السلع الغذائية.. ضبط 300 طن سكر بأسيوط

تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن أسيوط من ضبط القائمين على مخزن “غير مرخص” بدائرة مركز شرطة أسيوط لتجميعهم كميات كبيرة من السكر التموينى بقصد حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.. وعُثر بداخله على 300 طن سكر تموينى – 73 كرتونة بداخلها 36500 عبوة سجائر.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع لرفع أسعارها.

الداخلية تضبط تجار مزاج الخير في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة حلوان.. وبحوزته كيلو جرام لمخدر الآيس– سلاح أبيض “مطواة”- مبلغ مالى “متحصلات بيع المواد المخدرة”، وضبط عاطل “له معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة المعادى.. وبحوزته كمية من مخدرى “الهيدرو، الحشيش” – مبلغ مالى “متحصلات بيع المواد المخدرة”.

وضبطت الأجهزة الأمنية، سيدتين “لأحداهما معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة المقطم وبحوزتهما كيلو جرام لمخدر الهيروين – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى “متحصلات بيع المواد المخدرة، وضبط عاطل “له معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة السلام ثان.. وبحوزته 5,35 كيلو جرام لمخدر الأستروكس – كيلو جرام لمخدر الآيس – كمية من مخدرى “الهيروين، الحشيش” – مجموعة من أدوات وخامات تصنيع المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى