حوادث

تعمدت الإساءة له.. الشيخ محمد أبو بكر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ميار الببلاوى

تقدم الدكتور أحمد مهران، محامي الشيخ محمد أبو بكر، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، يتهمها بالتشهير وإساءة السمعة ونشر أخبار كاذبة، حمل رقم 27506.

وقال “مهران” فى البلاغ إن الفنانة المعتزلة تعمدت التجول على المواقع الإخبارية والصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه التهديد والابتزاز لفضيلة الشيخ محمد أبو بكر، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها لمنعها موكله من إصدار الفتاوى الشرعية والفقهية، والتشهير باسمه والإساءة لسمعته وشخصه، ونشر أخبار كاذبة عن أنه يصدر فتاوى غير صحيحة.

بلاغ للنائب العام ضد البلوجر أماني السورية بتهمة الاتجار بالشر ونشر الرذيلة

تقدم محامي ببلاغ لـ النائب العام حمل رقم 762792 لسنة 2024 عرائض النائب العام، ضد البلوجر أماني صاحبة الجنسية السورية والمعروفة إعلاميا بـ«أماني السورية» بتهمة تقديمها محتوي هادم للقيم المجتمع وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتكدير السلم العام.

وجاء نص البلاغ المقدم للنائب العام ضد البلوجر أماني السورية، أن البلوجر أماني السورية تدعي أن هناك خلافات بينها وبين طليقها لتسرب محادثات خاصة جدا بينهما مع نشر صور أطفالها وألفاظ وسباب واتهامات بالكفر وارتكاب الكبائر في شهر رمضان، علاوة على أنها تحرض الزوجات علي الأزواج؛ لجذب مزيدا من المشاهدات والمتابعين، في تقليد صارخ للبلوجر سوزي الأردنيه ولكن الأم هي من تهين أولادها.

وأردف محفوظ، في بلاغه، أن محتوي البلوجر أماني السورية هو المتاجرة بأطفالها وبحياتها الخاصة ولاهدف لها سوي الاتجار بالبشر وتدمير القيم المجتمعية وانتهاك حرمه الحياة الخاصة وتكدير السلم المجتمعي، طبقا للقانون الاتجار بالبشر رقم 64 لسنه 2010 وقانون العقوبات وقانون مكافحه الجرائم المعلوماتيه رقم 175 لسنه 2018 والعقوبات تتضاعف إذا كان الضحايا أطفال طبقا لنص المادة 116 من قانون الطفل ووجود الظرف المشدد أن المتهمه هي الأم فقد تصل العقوبة إلى السجن المؤبد.

واختتم محفوظ، بلاغه والذي يحمل رقم 762792 لسنه 2024 عرائض النائب العام، بأن تقديم هذا البلاغ هو استغاثه من جرائم ارتكبتها تلك البلوجر أماني السورية إلى محامي الشعب وصاحب الدعوي العمومية النائب العام. مطالبين بسرعة إصدار أمر قضائي بالقبض علي المشكو في حقها ومنعها من السفر والأمر للجهات الأمنيه بعمل التحريات اللازمه حول حقيقة الواقعة وملابساتها، ومدى مشروعية إقامتها بمصر والغرض الحقيقي من نشر تلك الفيديوهات الهدامة لقيم المجتمع وتكدير السلم المجتمعي وتقديمها للمحاكمه الجنائية العاجلة أو ترحيلها من مصر حسب المصلحة العليا للبلاد واتخاذ اللازم قانونا.

ضائقة مالية تدفع مسن لإنهاء حياته شنقا في المنصورة

أنهى مسن بعزبة الجمال التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية حياته شنقا، وذلك لمروره بضائقة مالية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، قد تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى ال. م. إ 55 عامًا، مقيم بعزبة الجمال دائرة المركز، جثة هامدة وبها زرقة بالوجه وآثار كدمات وشنق حول الرقبة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته نتيجة مروره بضائقة مالية، تسبب في تدهور حالته النفسية، وشنق نفسه من رقبته بحبل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

فيما جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

ضبط صاحبة مصنع استولت على أموال المواطنين ببني سويف

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على صاحبة مصنع؛ لاتهامها بالنصب على المواطنين بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح.

تبلغ لقسم شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من 10 أشخاص، بتضررهم من مالكة مصنع للملابس والمفروشات – مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنها لم تفى بذلك .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى