الموقعمنوعات

«نوال الزغبي»: عمري 18 سنة والباقي خبرة

كتب- أحمد عبد العليم

علقت الفنانة نوال الزغبي على كواليس الاحتفال بعيد ميلادها، بعد أن ظهرت بشكل أكثر شبابًا في الحفل، إذ أكدت الفنانة أنها تشعر بأنه عمرها الحقيقي 18 سنة، والباقي من عمرها هي عبارة عن خبرة.

وتحدثت نوال الزغبي عن هذا الأمر، في تصريحات تلفزيوينة لها، قالت فيه: ما وصلت لـ 30 من عمري حتى، أنا 18 سنة فقط، الباقي من عمري خبرة، ناس كتير بيحبوني وبيتغذلوا فيا.

وأكدت نوال الزغبي أنها تستعد لتفديم أغنية جديدة، من الممكن أن تكون خليجية أو عراقية، لم تحدد موقفها حتى الآن، إذ قالت: بقدم أغنية جديدة يا عراقية يا خليجية لم احسم الأمر، واللغة العراقية حبيتها والخليجي كتير عني.

وفي السياق ذاته، سبق واحتلفت نوال الزغبي بـ عيد ميلادها الذي وافق 29 يونيو من الشهر الماضي، وسط عدد من الأهل والأصدقاء، وظهرت الفنانة في الحفل وهي بشكل أكثر شبابية، إذ سيطر على أجواء الحفل البهجة والسرور والسعادة العارمة.

وشاركت الزغبي، متابعيها على انستجرام، وجمهورها العربي ببعض اللقطات من حفل عيد ميلادها، وظهرت من خلاله وهي ترقص مع الفنانة ماغي بوغصن، وعلقت على الفيديو قائلة: استمرارًا.

وفي سياق آخر، كانت كتبت نوال الزغبي، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، جاء فيه: ‏نحن في زمن ينتظرون المُحتَرم لكي يخطئ حتى يثبتوا للناس أنه غير مُحترم، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبَل متابعيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى