أراء ومقالاتالموقع

نزار السيسي يكتب عن مرور عام علي «الموقع» كل عام وموقعنا في تقدم وإزدهار

نحتفل معا بمرور عام علي إنطلاق موقع الموقع، الذي شرفت بأن يكون قلمي إحدي الاقلام المدونه في موقع الموقع التي تخط بمدادها حقيقه الأمور أو تعبير عن ذات أو عن وطنيه لبلد نعيش فيها ونتمتع بخيرها وعزها وفخرها.

فلقد إستطاع موقع الموقع أن يكون لسان حال كل المصريين لضمه نخبه ممتازه من الكتاب المرموقين وكذلك عناصر شابه مثقفه، فأصبحت كلماتهم وأخبارهم ووطنيتهم تسري بين الناس سري الأمثال يتناقلونها ويرددونها ويتمثلون بها لأصالتها وبلاغتها، وتمكن صاحبها من الأداء التعبيري كأقوي وأجمل ما يكون الاداء العربي البليغ وتصوير الواقع وهدايه الراشد.

ولكن ‏الكتابة الجيدة الفارهة التي يحويها موقع الموقع لم تُنزّل من السماء ، ولا تنشأ قط من الذكاء ، وليست هِبة أو شيئاً مُعطى ، ولكنه دُفع ثمنها بالكامل جُهداً وتولّعاً بالكِتابه وبالوطنيه والاستقلاليه، ففي رسائله اليوميه ومقالات كتابه ومبدعيه إستخدم لغه الشعب وتكلم بالمصطلحات التي تمس حاجاتهم اليوميه وعبر عن المشكلات التي تضغط علي نفوسهم، فلم يفقد ذره من إهتمامه بحياه الشعب المصري ولم يتخصص في ناحيه واحده، فقد إتسعت جهوده فشملت نواحي شتي.

تحلي موقع الموقع بكثير من الصفات الفاضله والخصال المليحه ومنها تفهم روح الجماعه والاندماج فيها والخضوع لأرائها ونسيان الشخصيه الواحده لتبرز شخصيه الجماعه التي اتسمت بالتألق والجديه والتأثير الفعال والروح المتقده بالحماس والمبادئ الساميه والمثل العليا المتلمعه… ومازال نهر العطاء يتدفق، ينفجر منه ينابيع المعرفه والحكمه من خلال ابداعات رواد النهضه الفكريه المصريه ولالئ الابداع الفكري والادبي والعلمي.

‏فكل عام وموقع الموقع في إزدهار وتقدم، والشكر لله علي أنه منحني فرصه أن أكون أحد محاربي الكلمه في موقع الموقع، والشكر موصول لكل التنفيذيين القائمين علي موقع الموقع…… وعام سعيد علي الجميع.

‏حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها وكتابها ورئيسها من كل شر ومكروه

اقرأ ايضا للكاتب

‏نزار السيسي يكتب لـ«الموقع» عن اغتنام الفرص

نزار السيسي يكتب لـ«الموقع» وعي العبيد

نزار السيسي يكتب لـ«الموقع» التاريخ لايكذب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى