الموقعرياضة

نجم الزمالك السابق بعد تعادل منتخب مصر: أداء محبط.. ومحمد صلاح «مجاش»

كتبت أميرة السمان

عقب أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تعادل الفراعنة أمام موزمبيق اليوم قائلا إن أداء الفراعنة اليوم محبط للغاية، ولم يتخيل أحد أن تسير أحداث المباراة بهذه الطريقة، على الرغم من البداية السعيدة والهدف المبكر لمصطفى محمد، تخيل البعض أن يكون هناك شيء من السيطرة وتعزيز الهدف.

وأضاف، يونس، أن هناك استهتار واضح من عدد كبير من اللاعبين، ولاعبين كبير خارج تركيزهم وكان واضح أمام الجميع داخل أرضية الملعب، موضحا أن هدف التقدم لمنتخب مصر كان من المفترض أن يعطي قدرة للسيطرة بشكل أكبر.

وتابع: “لأول مرة منتخب مصر 5 لاعيبة أو اكتر ميكنش في تركيزهم، ومحمد صلاح لولا ضربة الجزاء ملعبش النهاردة، وأفكار فيتوريا التكتيكية لم تؤدي إلى النتيجة المطلوبة”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج “في المساء مع قصواء” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، مساء اليوم الأحد.

وكان قد خسر المنتخب الوطني نقطتين ثمينتين بتعادل غير متوقع أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق في افتتاح مباريات الفريقين بكأس الأمم الأفريقية 2023.

سجل هدفي الفراعنة مصطفى محمد ومحمد صلاح في الدقيقتين 2 و97، وجاء هدفي موزمبيق عن طريق ويتنس كويمبو وكيلسيو باكوي في الدقيقتين 55 و58.

وحصد كل فريق نقطة واحدة في المجموعة الثانية التي تضم غانا وكاب فيردي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى