منوعات

ناقد: ما حدث من حسام حداد يقال في قعدة صحاب وليس أمام التليفزيون

كتبت أميرة السمان

أكد الناقد الرياضي، ياسر أيوب، أن ما حدث من المذيع حسام الحداد بعد تشجيع الأهلي في كأس العالم خاطيء، مضيفا “في آخر شهر جماهير الأهلي والزمالك تجمعت على تشجيع المنتخب فقط وانتهى التعصب، ولم يكن هناك فائدة بالحديث عن عدم مساندة الأهلي في كأس العالم”.

وزاد  “أيوب” “لدينا مباراة هامة أمام السنغال بعد 40 يوم للتأهل لكأس العالم وأتمنى أن لا يحدث تفكك للجماهير من جديد والحديث عن لاعبي الأهلي والزمالك”.

وواصل “بناشد الإعلام والصحفيين والجميع بدعم المنتخب وأن يكون هذا الأمر في إطار الروح الرياضية ويجب الحفاظ عليه”، متابعا “ما حدث من حسام الحداد يقام في قعدات الصحاب فقط وليس أمام شاشات التليفزيون، لأننا خرجنا من كأس أفريقيا وهناك دعم كبير من الجماهير سواء الأهلي والزمالك بكل اللاعبين”جاء ذلك في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن”.

وقررت الهيئة الوطنية للإعلام إحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وايقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على شاشة القناة الاولى .

وتؤكد الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافه واحدة بين كافة الأندية المصرية وتتعامل بحيادية تامة، وأن كافه الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق و النجاح فى تحقيق الانجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

وكان المذيع حسام حداد أدلى بتصريحات خلال إذاعة برنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الثلاثاء. 8/2/2022 قائلا: أن النادي الأهلى  في كأس العالم للأندية لا يمثل مصر ولكنه يمثل نفسه في المقام الأول ثم يحمل اسم مصر باعتباره نادي مصري.. بعيد وأكرر إن النادي الأهلي لا يمثل مصر وبالتالي جمهور الزمالك مش مجبر إنه يشجعه ف مباراة النهاردة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى