منوعات

ناقد فني يكشف كواليس مكالمة غريبة مع عادل إمام بسبب ناجي عطاالله

كتبت أميرة السمان

كشف الناقد الفني أشرف شرف، تفاصيل كتابه عن الزعيم عادل إمام، مشيرا إلى أن عصام إمام شقيق الزعيم دائما ما يؤكد أنه أحد أفراد العائلة.

وأضاف شرف، أنه لم يكن يتوقع أن الزعيم يعرفه، قائلا:” البداية كانت بمكالمة في نص الليل، ولاقيته مرة واحد بيرد عليا وعارفني وبيقولى هو في حد يتصل بحد في وقت زي ده، وسألته عن استعداده لتقديم مسلسل ناجي عطا الله، رد عليا وقالي انت عرفت الخبر ده منين، ردت بأن الصحفي له مصادره وكانت مكالمة طويلة ومن هنا كانت العلاقة مع الزعيم”.

وأشار الناقد الفني أشرف شرف، إلى أنه أجرى حوارا كبيرا وكان الأقوى بعد ثورة 2011، والفيديو المفبرك عنه والحديث عن الثورة، وكان له صدى كبير في الشارع”.

وتابع الناقد الفني، أن الزعيم عادل إمام قيمة فنية كبيرة، وله مشوار كبير في عالم الفن، موضحا أن الكتاب يسرد تفاصيل مهمة في حياة الزعيم، جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز، عبر برنامج أنا وهو وهي، المذاع على قناة صدى البلد.

ومسلسل “فرقة ناجي عطا الله” عرض في موسم رمضان 2012 من بطولة عادل إمام وأنوشكا ومحمد إمام وأحمد السعدني ونضال الشافعي ومحمود البزاوي، أحمد تهامي، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى