رياضة

ناقد رياضي: محمد يوسف سيكون الرجل الثاني في الجهاز الفني الأجنبي المقبل للمنتخب

كتبت أميرة السمان

قال الناقد الرياضي هاني عبد النبي، إنّه يجب دعم الاتحاد المصري لكرة القدم في إقالة البرتغالي روي فيتوريا بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية “2023”، إذ خرج الفريق من دور الـ16 بعدما لم يوفق في الفوز في أي من المباريات الأربعة التي لعبها.

وأضاف “عبد النبي”، “محمد يوسف مدرب الأهلي الأسبق هو المدرب المؤقت للمنتخب الوطني، ويمتلك خبرات إدارية وفنية كبيرة مع النادي الأهلي واستطاع أن يفوز معه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أنه كان دير كرة بالنادي”.

وتابع الناقد الرياضي: “يجب أن ندعم محمد يوسف، فهو اسم محترم جدا، وقبل أن يكون المدرب العام أو منصب الرجل الثاني في المدير الفني الأجنبي المقبل”، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج “الخلاصة”، عبر قناة “المحور” مساء اليوم الإثنين.

وكان قد قرر اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه بعد الاجتماع الذي عقدوه أمس.

وأبلغ مسئولو الجبلاية بشكل رسمي فيتوريا منذ قليل بإقالته.

ولم يعلن اتحاد الكرة عن أي شيء رسمي حتى الآن.

اتحاد الكرة يستقبل الشناوي بعد عودته من رحلة علاجية بألمانيا

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، عقب عودته من رحلة علاجية في ألمانيا.

وتعرض الشناوي لإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته بمنافسات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، مما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة، قبل عودته للأراضي المصرية لاستكمال مرحلة التأهيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى