الموقعمنوعات

مي حلمي.. مذيعة بدرجة ملكة مثيرة للأزمات “سب وطلاق وتخصص إهانات”

كتب_ أحمد عبد العليم

تصدرت الإعلامية الموقوفة مي حليم، اهتمامات المصريين في خلال الساعات الماضية، بعد أزمة انسحاب الكابتن أحمد صالح، لاعب نادي الزمالك السابق، من حلقة البرنامج الذي تقدمه الإعلامية على قناة الحدث اليوم.

وعلى الفور أصدرت قناة الحدث بيان، قررت فيه إيقاف الإعلامية مي حلمي، وتحويلها للتحقيق.

وفيما يلي يستعرض موقع “الموقع” أبرز المشكلات التي افتعلتها الإعلامية مي حلمي في الفترة الأخيرة:

انفصالها عن محمد رشاد:

أثارت مشكلة انفصالها عن الفنان محمد رشاد، بعد سنة ونصف من الزواج حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان هذا الطلاق الثالث لهما، وتعرض رشاد لمشاكل مالية وإنتاجية، وإثرها قررت مي الانفصال عنه.

وواجهت تلك الزيجة مشاكل عدة فى البداية من الأسرتين، حيث توقف الزواج، ثم عاد مرة أخرى بعدها بعدة أشهر.

كسر في القدم:

وفي يوليو 2021، نشرت الإعلامية مى حلمى، صورة جديدة لها، على خاصية الأستورى بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، أعلنت فيها إصابتها بكسر في القدم اليمني.

وعلقت مى حلمى على الصورة : “الحمد لله على كل شيء”.

كورونا:

وفي يوليو 2021، علنت الإعلامية مي حلمي، الجمعة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

ونشرت مي حلمي عدد من الفيديوهات لها على إنستجرام برفقة كلبها، وخصصت هذه المساحة للرد على أسئلة جمهورها، وردا على سؤال آحد متابعيها حول سبب غيابها قالت:”عندي كورونا”.

وكشفت مي حلمي بنفس الطريقة عبر انستجرام، معاناتها مع أعراض فيروس كورونا، وعدم قدرتها على الشم، ومعاناتها من الصداع والكحة المستمرة، فيما أكدت أنها مازلت لم تدخل مرحلة الشفاء قائلة:” بموت حرفيا من الكحة والصداع”.

عمليات التجميل:

كما أثارت مي اهتمام جمهورها بسبب شائعة إجراءها “عمليات تجميل”، حيث تحدثت معها المخرجة إيناس الدغيدي خلال تقديمها برنامج “شيخ الحارة والجريئة” في رمضان 2020 على شاشة “القاهرة والناس” حول هذا الأمر، وردت عليه مي حينها بأنها “صغيرة وابنة الثلاثين عاما ولا تحتاج للتجميل وإنها حتى اللحظة لم تفعل أي شيء سوى نفخ شفتيها”.

تامر شلتوت:

وفي يوليو 2021، نفي الفنان والإعلامي تامر شلتوت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، شائعة ارتباطه بالإعلامية مي حلمي، حيث دون: «للتوضيح.. أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت الزميلة مي حلمي صدفة في الطيارة.. بس كدة».

واستخدم تامر شلتوت آية قرآنية لتأكيد نفيه الارتباط بمي حلمي، حيث كتب: «يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين».

وكانت الإعلامية مي حلمي نفت ما تردد من شائعات بشأن خطبتها من تامر شلتوت بعد تداول صورهما سويا على متن إحدى الطائرات، ما جعل مي حلمي تخرج عن صمتها وتنفي الأخبار المنتشرة وكتبت على ستوري «إنستجرام»: «هو أي حد يتصور معايا يبقى خطيبي ما تعقلوا بقى».

حسن شاكوش:

أثارت المذيعة مي حلمي حالة من الجدل في الفترة الماضية، بعد نشر أخبار تفيد بارتباطها بمغني المهرجانات الشهير حسن شاكوش، وهو ما نفته مي حلمي، وأكدت أنها لا تريد أن تكشف هوية خطيبها، معللة ذلك بأنها أمور شخصية.

أزمة الارتباط:

نشرت الإعلامية مي حلمي، عبر خاصية الأستوري” على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وردت مي حلمي من خلالها على سؤال من أحد جمهورها جاء فيه: «هتعرفينا على المرتبطة بيه امتى؟»، لتُجيب على هذا السؤال قائلة: «لما يخلص فستان الفرح».

أحمد صالح:

وفي أغسطس 2021، اختتمت مي حلمي أزماتها بعدما استضافت أحمد صالح، نجم الزمالك السابق، ووقعت مشادة بينهما، أدت لانسحاب صالح من البرنامج.. وعقب الواقعة قرر مجلس إدارة قناة “الحدث” إيقاف مي وبرنامجها، واستتبعه قرار مماثل من نقابة الإعلاميين.

نرشح لك

 سن السكين على الإعلامية الموقوفة .. غليان في السوشيال ميديا بسبب مي حلمي

بعد إيقاف مي حلمي.. أحمد فلوكس ينشر صورة لمحمد رشاد: ; رسايل ربانية 

تجاهلت أزمتها مع أحمد صالح.. مي حلمي تطير إلى دبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى