رياضة

ميدو يكشف الأسباب الحقيقية في اعتزال طارق حامد اللعب الدولي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الأسباب الحقيقية في قرار اعتزال طارق حامد لاعب ضمك السعودي، اللعب دوليا مع منتخبنا الوطني خلال الفترة المقبلة، على آثر أزمته الأخيرة مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: “تشرفت بتدريب طارق حامد من قبل، وهو قدم الكثير للمنتخب الوطني ونادي الزمالك، وإعلان قرار الاعتزال بعد العقاب لأسباب تربوية غير احترافي بالمرة”.

وأضاف العالمي: “أعلم تفاصيل الأزمة من البداية للنهاية، وكنت على علم بقرار اعتزال طارق قبل الإعلان، خاصة بعدما رأي أن الباب مغلق في وجه من قبل الجهاز الفني للمنتخب، بعدما سأل عن موقفه وأوضحه له، أن الموقف لن يمر مرور الكرام”.

وأشار أحمد حسام ميدو،: “الإعلان أيضا عن العقوبة أراه قرارا غير احترافي، خاصة وأن الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد، من اللاعبين المميزين وهناك عدد كبير من اللاعبين فعل مثل هذه الأزمة”.

ووجه أحمد حسام ميدو، التحية للنادي الأهلي على اعتذاره عن بطولة كأس الرابطة في النسخة الحالية.

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أن النادي الأهلي استغل حقوقه في الاعتذار وسداد الغرامة التي تتواجد في اللائحة.

وأشار ميدو، إلى أن النادي الأهلي فكر بشكل جيد في مسألة مشاركته في البطولات، مشددًا على أن اختار أقل الخسائر بالنسبة له.

وتابع: “يجب أن يراعي مسؤولي الرابطة وتعديل اللوائح وزيادة غرامة أي فريق ينسحب من البطولة لتصل إلى 20 أو 30 مليون جنيه وذلك في حالة إذا أرادت الرابطة أن تكون البطولة قوية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى