الموقعرياضة

«الموقع» يكشف.. نجم الأهلي يطلب الرحيل

كتب – أحمد حاتم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن طلب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن أفشة طلب الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد استبعاده من المشاركة مع الفريق.

وتوترت العلاقة بشكل كبير بين أفشة ومارسيل كولر مدرب الفريق بشكل كبير في الفترة الماضية وهو ما أدى لاستبعاده من المباريات.

وقال مختار مختار في تصريحات تليفزيونية: “لا أظن أن يشارك الشناوي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذا أمر طبيعي والشناوي يعرف ذلك، ويحق له اللعب في حال عودته ومشاركته”.

وأكمل: “الظروف كانت في صالح مصطفى شوبير بشكل كبير، وهو قدم أداء متميزا للغاية يستحق عليه الثناء”.

نرشح لك : نجم الأهلي مهدد بالغياب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا «خاص»

وأردف: “إمام عاشور لاعب متميز، وكان كذلك في الزمالك وله شخصية مختلفة، وهي تساعده بشكل كبير في تقديم مستوى متميز”.

وأتم: “أطالب مارسيل كولر بإراحة اللاعبين خلال الفترة القادمة خاصة علي معلول ومحمد عبد المنعم من أجل تجهيزهم بدنيًا بشكل أكبر قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا”.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة محمود متولي، مدافع الفريق، على المستوي الذي ظهر به خلال مباراة الفريق أمام الجونة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وفور انتهاء مباراة الأهلي والجونة، توجه مارسيل كولر، إلى محمود متولي، من أجل تحية اللاعب على المستوي الذي قدمه خلال لقاء الجونة، خاصة بعد تسجيله هدفا في اللقاء، إلى جانب حصوله على جائزة رجل المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى