محافظات

مياه أسيوط..تعقد اجتماعاً لمتابعة تفعيل دور الصرف الصناعى للرقابة على المنشآت الصناعية

كتب – سام رأفت

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد اجتماعا برئاسة المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالشركة وبحضور رئيس القطاع المالى ورئيس القطاع التجارى وإدارة الأمن والإدارة العامة للشئون القانونية ورئيس قطاع المعامل ومدير إدارة الصرف الصناعى لمتابعة تفعيل دور الصرف الصناعى للرقابة على المنشآت الصناعية والتأكد من أنه مطابقة للمواصفات والمعايير المطلوب توافرها على الشبكات المياه.

يأتى ذلك فى إطار اهتمام الدولة بتقديم خدمة متميزة للمواطنين وحرصا منها على عدم حدوث مشكلات فى شبكات الصرف الصحى ومحطات الرفع ومحطات المعالجة والتى قد تلحق الضرر بالمواطنين.
حيث أصدرت المهندس على الشرقاوى رئيس شركة تعليماته بتفعيل دور ادارة الصرف الصناعى والتى تهدف إلى زيادة الرقابة على المنشآت الصناعية.

حيث ناقش خلال الاجتماع الأساليب التى تتخذها الشركة فى ضبط المنشآت المخالفة وكيفية حساب المخالفات، مشددا سيادته على أخذ الإجراءات الحاسمة ضد المنشآت المخالفة لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

كما أكد ” الشرقاوى” على ضرورة تطوير المعامل التى تجرى التجارب بالمراقبة على هذه الشبكات ودعمها الإمكانيات اللازمة، فضلاً عن زيادة العناصر التي يتم تحليلها فى المعامل للمراقبة على المنشآت الصناعية.

موضحا رئيس الشركة أهمية نشر حملات توعوية للمنشآت الصناعية لتوعيتهم بضرورة عدم إلقاء المخلفات الغير آدمية على شبكات الصرف الصحي، منوها إلى الهدف الذى من أجله يتم تفعيل إدارة الصرف الصناعى فهى ليست لرصد المخالفات فقط وإنما أيضاً لمساعدة المواطنين على الالتزام بالمعايير والاشتراطات المطلوب توافرها فى الصرف الصحى على الشبكات العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى