غير مصنف

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة

كتبت: ندى جمال

شهد محرك البحث جوجل، ارتفاعًا ملحوظًا في البحث عن موعد مباراة المنتخب المصري القادمة، وبناءً على ذلك، يقدم لكم موقع “الموقع” تقريرًا شاملاً حول هذا الموضوع.

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة

يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية مباراة منتخب مصر القادمة التي يُشرف عليها العميد حسام حسن، حيث يكون موعد مباراة المنتخب المصري القادمة، والتي تُقام ضمن بطولة ودية في الإمارات، كما تُعد المباراة الأولى للمنتخب في هذه البطولة يوم 22 مارس 2024، ويشارك منتخب مصر في هذه البطولة إلى جانب منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

حسام حسن يتولى مهام تدريب المنتخب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في إجتماع طارئ عُقد أمس الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما تم تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب، يأتي هذا القرار بعد إقالة فيتوريا بسبب أداء المنتخب في كأس أمم أفريقيا 2023.

قاد فيتوريا المنتخب المصري منذ 11 يوليو 2022، حيث خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 5، وخسر واحدة. وقد أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم شكره له على فترة تدريبه، ولكنه أشار إلى الأداء الضعيف في كأس الأمم الأفريقية 2023.
الجدير بالذكر أن خطوة تعيين حسن كمدير فني للمنتخب الوطني تُعتبر خطوة هامة في مسار كرة القدم المصرية، ويأمل الجميع أن يقود حسن وفريقه الوطني إلى مستويات جديدة من النجاح في المنافسات الدولية، وذلك بعد فترة من التحضير والتخطيط الدقيق.

اقرأ أيضًا

موقف «موسيماني» من تدريب المنتخب المصري

بعد إصابته.. صعوبة مشاركة «محمد الشناوي» مع المنتخب المصري

بعد تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب.. وزير الشباب يوجه رسالة للمصريين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى