الموقعرياضة

بعد إصابته.. صعوبة مشاركة «محمد الشناوي» مع المنتخب المصري

كتب- أحمد عادل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، قبل مواجهات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “يبدو أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة سوف يكمل البطولة مع منتخب مصر”.

وأضاف “أرى أن هناك صعوبة في لحاق محمد الشناوي، ولكن القرار النهائي سيكون من خلال طبيب المنتخب بعد إجراء الفحوصات الطبية”.

وكان محمد الشناوي قد تعرض إلى إصابة في الكتف خلال لقطة الهدف الثاني لمنتخب كاب فيردي، خلال الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء.

تأهل منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، إلى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وتصدر الرأس الأخضر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما جاء منتخب مصر فى المركز الثانى بـ3 نقاط، ثم غانا ثالثا وأخيرا موزمبيق رابعا.

من ناحية أخرى، أبدى محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، سعادته الكبيرة بالتأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا 2023، موضحا أن جميع اللاعبين قاتلوا وبذلوا جهدا كبيرا فى اللقاء لتحقيق الفوز على الرأس الأخضر، ولكن صادفهم سوء حظ حرمهم من هز الشباك وتحقيق الفوز بأكثر من هدف.

وقال تريزيجيه عقب المباراة: “جائزة أفضل لاعب فى المباراة تتويج لمجهود المنتخب ككل، واللاعبون موّتوا نفسهم فى التدريب وفى المباراة من أجل الفوز واسعاد الجماهير المصرية”.

وأضاف: “أعدكم بأن نرفع اسم مصر عاليا، ووعدت الجماهير وأهلى بالعودة بالكأس وإن شاء الله سنعمل بكل قوة من أجل ذلك”.

وتابع: “إحراز الأهداف أمر يسعدنى جدا ومهمتى إسعاد الجماهير، وسعيد بتمثيل منتخب مصر وشرف لأى لاعب أن يمثل مصر وسنقاتل من أجل التتويج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى