حوادث

موظف يحرق جثة والدته في حدائق القبة.. والشرطة تكشف اللغز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل مقتل مسنة قعيدة حرقا على يد ابنها بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل محاسب بوزارة البحث العلمى وعمره 37 سنة وقام بسكب البنزين على والدته وأحرقها حية بسبب رفضها إعطائه أموالا لشراء المخدرات.

وأضافت التحريات أن المتهم اعتاد التعدى على والدته وأخذ أموال منها لشراء المواد المخدرة وفى يوم الواقعة رفضت الأم إعطائه المال فأشعل النار فيها بعد سكب بنزين عليها.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوجود حريق داخل شقة بمنطقة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وعثر على جثة سيدة محروقة ومتفحمة.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة، ابنها ويعمل موظف بوزارة التعليم والبحث العلمى، وتم إلقاء القبض على المتهم، وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق آخر أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة حبس المتهم باختطاف طالب في البدرشين لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة من طالب ووالده مقيمين بدائرة القسم، يفيد بخطف الأول واحتجازه من قبل أحد الأشخاص، وتقييده بالحبال داخل سنتر تعليمي وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وخطف المجني عليه في منطقة البدرشين وأجبره على توقيع إيصالات أمانة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى