سياسة وبرلمان

مواعيد عمل نقابة المهندسين في شهر رمضان 2024

كتبت: ندى جمال

ارتفعت معدلات البحث لمعرفة مواعيد عمل نقابة المهندسين في شهر رمضان 2024، عبر محرك البحث جوجل، حيث أعلنت نقابة المهندسين المصرية عن جدول العمل خلال شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريًا، الموافق لعام 2024 ميلاديًا، في جميع فروعها المنتشرة في البلاد.

مواعيد عمل نقابة المهندسين في شهر رمضان 2024

يرغب الكثير في معرفة مواعيد عمل نقابة المهندسين في شهر رمضان 2024، حيث تم البدء في تطبيق المواعيد الجديدة في نقابة المهندسين وفروعها في المحافظات اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024 الماضي.

فيما يتعلق بمواعيد عمل نقابة المهندسين في شهر رمضان 2024، يستقبل النقابة وفروعها عشرات الآلاف من المهندسين يوميًا لتلقي الخدمات المختلفة مثل تجديد الاشتراكات، واستخراج المستندات الرسمية، واستلام المساعدات، وغيرها.

حددت النقابة فترة العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، من الأحد إلى الخميس، كمواعيد عمل ثابتة خلال شهر رمضان.

وفيما يتعلق بالاشتراكات الصحية، أوضحت النقابة في بيان رسمي أن مواعيد العمل للخدمات الصحية تكون من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

أكدت النقابة أنها ستستمر في العمل وفقًا لهذه المواعيد طوال شهر رمضان المبارك، وسيتم العودة إلى المواعيد العادية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

آخر موعد لتجديد الاشتراكات في الرعاية الصحية

أعلنت النقابة أيضًا توفر دليل الرعاية الصحية لعام 2024 في مقر النقابة العامة، وأشارت إلى أن آخر موعد لتجديد الاشتراكات والاشتراكات الجديدة في الرعاية الصحية سيكون يوم 31 مارس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى