منوعات

من هو حسام حداد “مُفجر غضب” جماهير “المارد الأحمر”

كتبت أميرة السمان

أدلى المذيع حسام حداد بتصريحات خلال إذاعة برنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الثلاثاء خاصة بمباراة النادي الأهلى و نظيره البرازيلي بالميراس اليوم في كأس العالم للأندية، مما فجر حالة من الغضب بين جمهور النادي سواء عبر منصات التواصل الإجتماعي أو في الشارع المصري وانتشر مقطع فيديو تصريحات الإعلامي الشاب مما تساءل الكثيرون من هو الإعلامي الذي تسبب في حالة الغضب بين عشاق المارد الأحمر وخاصة أن الفريق كان محدد له اللعب الليلة في مباراة نصف النهائي.

والإعلامي الشاب حسام حداد ومقدم برنامج صباح الخير يامصر تخرج من كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة عام 2009.

وبدأ كمذيع نشرة ومذيع “talk show” وقدم برنامج “شوارع مصر”، ثم انتقل إلى قناة “on TV” ومنها إلى قنوات “cbc” التى بدأ بها كمراسل هواء فى البرنامج الصباحي، وتدرج بعد ذلك.

وقدّم من قبل برنامج “أونلاين” على شاشة “إكسترا نيوز”، المُتخصص في مناقشة أبرز القضايا الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب مُشاركته في التغطيات الإخبارية على مدار اليوم، ثم انتقل بعدها إلى فضائية “الحياة” في نوفمبر 2019 ليشارك في تقديم برنامج التوك شو “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل.

ويقدم حاليًا برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر شاشة التليفزيون المصري، بعد انضمامه للتليفزيون المصري ضمن خطة التطوير في ديسمبر 2020.

وشارك أيضا في تقديم حفل افتتاح طريق “الكباش” الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضره عدد كبير من السفراء والمسئولين ووسائل الإعلام الأجنبية 2021.

كما أنه شاعر بجانب عمله في الوسط الإعلامي.

وقررت الهيئة الوطنية للإعلام إحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وايقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على شاشة القناة الاولى .

وتؤكد الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافه واحدة بين كافة الأندية المصرية وتتعامل بحيادية تامة، وأن كافه الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق و النجاح فى تحقيق الانجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

وكان المذيع حسام حداد أدلى بتصريحات خلال إذاعة برنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الثلاثاء. 8/2/2022 قائلا: أن النادي الأهلى  في كأس العالم للأندية لا يمثل مصر ولكنه يمثل نفسه في المقام الأول ثم يحمل اسم مصر باعتباره نادي مصري.. بعيد وأكرر إن النادي الأهلي لا يمثل مصر وبالتالي جمهور الزمالك مش مجبر إنه يشجعه ف مباراة النهاردة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى