اقتصادسيارات

من أرخص السيارات الجديدة.. أسعار ومواصفات “بي واي دي F3” موديل 2020

كتب: أحمد السيد

تعد سيارة «بي واي دي F3» من السيارات الشهيرة في مصر وتتميز بسعر مناسب جدا للفئات الاجتماعية الأكبر، وينتمى طراز بي واي دي F3 لفئة السيارات العائلية السيدان، مزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليولد قوة 108 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، تتصل بناقل حركة خماسي السرعات مانيوال.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «BYD»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، التي يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 100 كم / ساعة، في غضون 12.1 ثانية.

أسعار سيارات «بي واي دي F3»

وعن أسعار سيارات «بي واي دي F3» موديل 2020 فهي عند مستوى 168 ألف جنيه، وتأتي عبر شركة “الأمل أوتو“- الوكيل الحصري للعلامة التجارية “بي واي دي” في مصر، ويبلغ متوسط الاستهلاك من والوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

مواصفات “بي واي دي F3” موديل 2020

دعمت سيارات «بي واي دي F3» موديل 2020 بمجموعة من المواصفات القياسية وسائل الأمن والسلامة، ومنها «الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD»، وزودت بمصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، وجنوط رياضية 15 بوصة، ومكييف هواء، باور ستيرنيج، وعجلة قيادة قابلة للتعديل.

واحتوت «BYD F3» على مجموعة من الكماليات الاساسية، ومنها “نظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايات جانبية كهربائية، ولوحة عدادات مضيئة LED، وزجاج أمامي مظلل، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي، وغيرها”.

الحكومة تكشف حقيقة إيقاف صرف المعاشات لحاملي البطاقات الزرقاء القديمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى