الموقعرياضة

من أجل العودة إلى الأهلي.. «الموقع» يكشف تفاصيل مكالمة أحمد فتحي المؤثرة مع الخطيب

كتب – أحمد مصطفى

يشعر أحمد فتحي بالندم الشديد على قرار الانتقال إلى بيراميدز، ورفض تجديد عقده مع الأهلي بعدما أقنعه عبد الله السعيد باتخاذ تلك الخطوة التي تسببت في خسارته كثيرًا.

وعلم “الموقع” أن أحمد فتحي تواصل مع عدد من المقربين منه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض اللاعبين السابقين؛ للتوسط في عودته إلى القلعة الحمراء من جديد.

وعلى الرغم أن محاولات فتحي السابقة قد فشلت،إلا أنه لم ييأس وقرر تجديد محاولاته مرة أخرى.

نرشح لك: الموقع يكشف مفاجأة.. منتخب مصر: ياسر إبراهيم لم يخضع لاختبار طبي في المعسكر

ولم يكتف بالتواصل مع بعض الأشخاص المقربين فقط بل أجرى اتصالاً هاتفيًا بـ محمود الخطيب رئيس الأهلي، أولاً للاطمئنان على حالته الصحية بعد خضوعه لبرنامج علاجي، ثانيًا للحديث معه بشأن رغبته في العودة إلى الأهلي والاعتزال هناك.

فتحي لم ينتظر عودة الخطيب من الرحلة العلاجية؛ لرغبته في حسم ملف عودته إلى الأهلي من عدمه، لكن المفاجأة المدوية كانت رد فعل الخطيب الذي أكد له صعوبة عودته إلى الأهلي مجددًا.

نظرًا لكبر سن فتحي ورغبة مارسيل كولر مدرب الفريق في تجديد دماء الفريق بعناصر شابة سيعتمد عليها الفترة المقبلة.

وبالتالي لا يوجد أي مكان لتواجد فتحي في قائمة الأهلي، لكن في الوقت نفسه رحب الخطيب بتواجد أحمد فتحي داخل الأهلي عقب الاعتزال سواء في حال عمله مدربًا، أو منحه منصبًا إداريًا داخل النادي أو محللاً بالقناة الفضائية خاصةً أنه لا توجد أي مشكلة بين اللاعب ومسئولي الأهلي، وأن رحيله جاء بعد انتهاء عقده مع النادي ولم يفتعل أي أزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى