فن وثقافة

منى زكي وصناع فيلم”الرحلة 404″ ضيوف صاحبة السعادة الثلاثاء المقبل

كتبت – أميرة عاطف

تحل النجمة الكبيرة منى زكي ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، على قناة “dmc” يوم الاثنين المقبل في تمام الحادية عشر مساء.

وتروي منى زكي خلال الحوار مجموعة من الحكايات والكواليس الخاصة بفيلم “الرحلة 404″، كما تسرد عددا من التفاصيل الخاصة بالعمل.

ينضم إليها خلال الحلقة المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء والفنانتان جيهان الشماشرجي وسعاد بوشناق، والذين يتطرقون لعدد من الشخصيات وضيوف الشرف في الفيلم ، وكواليس ما دار بينهم أثناء التصوير وعدد من المفاجآت والأحداث التي يتعرف عليها المشاهد لأول مرة.

جدير بالذكر أن حلقة الثلاثاء من البرنامج هي حلقة خاصة عن الفنان الراحل محمد فوزي، ولقاء مع الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، والمايسترو أحمد عامر والناقد الفني أشرف غريب، مع مجموعة كبيرة من الأصوات الواعدة من دار الأوبرا المصرية يقدمون مجموعة من أهم الأغنيات التي قدمها الراحل محمد فوزي.

هذا وقد تحدثت الفنانة منى زكي عن فيلمها الأحدث في دور العرض وهو فيلم «رحلة 404»، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي عبر إذاعة «نجوم إف.إم».

وقالت منى زكي عن مخرج العمل هاني خليفة: «مخرج كبير جدا وبحبه أوي عالمستوى الإنساني والفني وبيركز في التفاصيل والنتيجة اللي طالعة دي هي رؤية هاني في الدور والفيلم، صحيح كان معانا ورق مكتوب حلو أوي لمحمد رجاء لكن هاني خليفة له رؤية مميزة وتدخله في أدائنا كممثلين هو اللي طلع الشحنة القوية دي وأنا بحبه وأتمنى ما يقعدش في البيت والوسط بيفتقده».

وعن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي في العمل، قالت: «حلمي مبسوط من الفيلم جدا ومبسوط بيه ومعجب جدا وهو راجل محترم، وهو من أول ما اتجوزنا بيساند وبيفهم يعني إيه المرأة بتكون متضايقة من حاجة وهو بيحب ينصر المرأة بشكل عام، والطريقة اللي بيتعامل بيها مع مامته وأخته بيبين احترامه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى