مدارس وجامعات

منها النانو والرياضيات التطبيقية.. زويل تُعلن فتح باب التقدم لبرامج الماجستير والدكتوراة بجامعة العلوم و التكنولوجيا

أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، عن فتح باب التقدم الدراسات العُليا في أربعة تخصصات، وهي: العلوم الطبية الحيوية، الرياضيات التطبيقية، الفيزياء، النانو، ذلك خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر 2023.

وأشارت زويل إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمدينة، تقدم برامج الماجستير والدكتوراه فريدة من نوعها؛ حيث تجمع بين الخبرة التقنية والعلمية، و يقدمها أساتذة وعلماء ذو خبرة كبيرة و تاريخ أكاديمي متميز في هذا المجال، مما يرفع مهارات الباحث البحثية والعملية.

وأوضحت أن يمكن التقديم، عبر الرابط التالي: https://postgrad.zewailcity.edu.eg/…/PostStudiesDefault.

نرشح لك: زويل تُعلن فتح باب التقدم لبرامج الماجستير والدكتوراه في العلوم الطبية الحيوية.. تعرف على التفاصيل

يذكر أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أولى دفعاتها عام 2017.

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة، ونسعى من خلال خريجيها إلى أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل، بمدينة حدائق اكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الأوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى