فن وثقافة

منذر رياحنة: ندمت على اعتذاري عن “الممر” وإياد نصار عمل الدوري أحسن مني

كتبت أميرة السمان

كشف الفنان منذر ريحانة، عن أن دور الضابط الإسرائيلي الذي جسده النجم إياد نصار كان معروض عليه في البداية ولمنه اعتذر بسبب ارتباطه بأعمال في الكويت وندم لعدم مشاركته في هذا الفيلم، قائلا: “ندمت على دور مقدمتوش فى فيلم الممر وكنت بصور في الكويت”.

وأضاف الفنان منذر ريحانة أن دوره في فيلم الممر انتقل إلى الفنان إياد نصار وقدمه بشكل مميز، متابعا: “اياد نصار عمل الدور في فيلم الممر بطريقة أحسن مني وهو اخويا وصديقي وأستاذي”.

ونفى الفنان منذر ريحانة، ما يشاع عن خلافه مع الفنانة الكبيرة هالة فاخر، قائلا: “هالة فاخر دي الروح والقلب وكل حاجة في الدنيا، وكنا لسه بنتكلم أنا وهي فى مشروع فني من شهر، وأول ما اشوفها ببوس أيدها وأزاي ازعل من هالة فاخر”.

وأكد الفنان منذر ريحانة، أن النجمة اللبنانية ممثلة مميزة وقوية في التمثيل بشكل أفضل من الغناء، قائلا: ” اشتغلت مع هيفاء وهبي وهي ممثلة شاطرة، وأنا قلت لها كده، وهي من النوع الملتزم جدا وبتخاف على مشروعها وبالنسبة لى أنا شفتها في التمثيل أقوى من الغناء”، مشيرا إلى أن النجمة هند صبري هي أفضل ممثلة عربية فى مصر حاليا، كما عبر عن أمنيته في العمل مع النجم كريم عبد العزيز، متابعا: “نفسي اشتغل مع كريم عبد العزيز وموقع العمل مع أمير كرارة وأحمد عز هايل”.

ونفى الفنان منذر ريحانة، ما يشاع عن تعرضه لتجربة ادمان في فترة من فترات حياته، قائلا: “لم امر بفترة أدمان في حياتي ومعرفش مصدر هذه الشائعات والكلام ده بعيد جدا عن الواقع”، جاء ذلك خلال حواره ببرنامج “حبر سري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى