فن وثقافة

«منة فضالي» تعلن دخول والدتها المستشفى للمرة الخامسة

 كتب_ أحمد عادل

أعلنت الفنانة منة فضالي دخول والدتها المستشفى للمرة الخامسة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت منة فضالي في منشورها : “أمي للمرة الخامسة ربنا يقومك بسلامة يا أمي”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لوالدة منة فضالي الشفاء العاجل، والخروج من المستشفى بصحة جيدة.

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة خاصة إلى والدتها، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي حدثت منذ عدة أشهر ماضية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت منة فضالي مجموعة صور لها رفقة والدتها أثناء تواجدهما في تركيا، وعلقت عليها قائلة: “أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك ابدا ولا من ضحكتك ودائما ماسكة في ايدي وسانداني وساندة عليا”.

وسبق وأن أعلنت الفنانة منة فضالي تعرضها للنصب على يد أحد الأشخاص، حيث أخذ منها مبلغ مالي كبير يقدر ب 2400 دولار، مشيرة إلى أنه يرفض استرجاع المبلغ لها، وذلك في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت منة فضالي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ياجماعة الراجل ده ناصر عليا واخد مني 2400 دولار وعنده شركة تأجير سيارات في اسطنبول وراقض يرجعلي فلوسي.. خلو بالكم اسمع عبود وشغال في شركة جرين جروب.. اللي يعرفه ياخد باله ده نصاب.

وتابعت منة فضالي حديثها: الراجل ده اتعاملت معاه السنة اللي فاتت وكان كويس جدا ولكن السنة دي طلب فلوسه مقدم، وكان طريقة السواق وحشة مع والدتي وهي ست عاجزة محتاجة حد يطلعها لأنها بتمشي بعكاز، قولتله يغيرلي السواق رفض وقالي هو ده اللي موجود، قولتله مش عايزة العربية واديني بقيت فلوسي رفض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى