تحقيقات وتقاريرالموقع

ملايين من كل حتة.. مصادر ثروة صلاح خارج المعلب

تقرير – دعاء رسلان

بات الظهور في الإعلانات لا يقتصر على نجوم الفن فقط، ولكنه أصبح فرصة ثمينة للعديد من المشاهير في مختلف المجالات في تحقيق المكسب السريع، حيث الملايين مقابل الظهور للحظات للإعلان عن المنتج، وهو السبيل الذي أتبعه مؤخرا الكثير من الشخصيات البارزة، بجانب أعمالهم الأخرى، ولا سيما نجم كرة القدم محمد صلاح.

استثمر لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح نجاحه الكبير في مجال كرة القدم، في المشاركة في أنشطة أخرى يمكنها أن تحقق له مكاسب كبيرة، والتي كان آخرها ظهوره في إعلان جديد لشركة ماونتن فيو العقارية المعروض في رمضان 2024، برفقة ابنتيه مكة وكيان.

تألقت مكة ابنة صلاح في الإعلان، حيث ظهرت مع والدها في أثناء تجولهما في شوارع المدينة السكنية الحديثة، وتعكس مشاهد الإعلان سعادة العائلة في بيئتها الجديدة.

لم يكن هذا الإعلان النشاط الوحيد للنجم العالمي محمد صلاح خارج الملعب، فقد نشرت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية، تقريرا إخباريا يتضمن الأرباح الخيالية التي يجنيها “مو صلاح”، هداف ليفربول الإنجليزي، عبر الشركة التجارية التي يملكها.

وأشار التقرير إلى أنه يحقق أرباحا طائلة بالإضافة إلى عقده مع ليفربول الذي يمنحه ما يقارب 1.5 مليون جنيه إسترليني شهريا.

وكشف أن الشركة التجارية “صلاح يو كيه كوميرشال”، التي يمتلكها حققت أرباحًا تزيد على 5.4 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب، وفقًا لأحدث وثيقة مالية، موضحة أنه جمع ثروة تقدر قيمتها بما يقارب 27 مليون جنيه إسترليني من الصفقات التجارية في 3 سنوات فقط.

كما تناولت صحيفة “مايل سبورت” أنه في سبتمبر الماضي، حصل محمد صلاح على 11 مليون جنيه إسترليني بفضل عقود الرعاية التي وقعها مع شركات كبرى في التجهيزات الرياضية والاتصالات والمشروبات وغيرها، مثل: “أديداس وأوبر وفودافون وبيبسي”، وهي إيرادات شخصية تعود لحسابه الخاص وتضاف لدخله السنوي مع “الريدز”.

وأكدت أن النجم محمد صلاح في عام 2022، أصبح صاحب أعلى دخل في ليفربول على الإطلاق، بعد توقيع عقد جديد بصفقة تجعله يكسب ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى