منوعات

مصفف الشعر طارق الطحان : اعتمدت إطلالة مبتكرة للعروس دنيا عبد العزيز

قدم مصفف الشعر المصرى طارق الطحان إطلالة راقية و مميزة لأحدث عروس بالوسط الفنى دنيا عبد العزيز على عريسها المهندس المعماري مصطفى كامل.

ظهرت العروس باطلالتين كلاهما للمصفف المتميز طارق الطحان وخبير التجميل المتميز علاء التونسى وارتدت فستانين أحدهما طويل وقت عقد القران والآخر قصير وهما لمصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى.

الإطلالة الاولى
جأت تسريحة الشعر مموج ومنسدل لتضفى نعومة الى وجه دنيا الرقيق بأناقة راقية ، وكما يؤكد الخبير الطحان: أن تسريحات الشعر المتموجة بأشكال مختلفة تُعد من أبرز اتجاهات الشعر في عام 2022.

نرشح لك : عبير صبري تهنئ دنيا عبد العزيز بعقد قرانها: ربنا يفرحك إنتي وعريسك

مع تزين الشعرك بهيد بيس عريضة تضيف الى تسريحة الشعر المموجة المنسدلة الكثير ، و تقوم هذه التسريحة على إبراز ملامح وجه المرأة بأسلوب راق ومشرق وتجعلها متألقة ومشرقة فى ليلة العمر .

الإطلالة الثانية
تعتمد الكثيرات على اكثر من إطلالة فى يوم فرحها خاصة إذا كان عقد القران والفرح فى نفس اليوم ، أو فى يوم يليه وقد ارتدت الفنانة دنيا فستان اخر للفرح قصيرة مميز واعتمد الطحان لها تسريحة مبتكرة وراقية اعتمدت على لم مقدمة الشعر بضفاءر مع تاج وطرحة متوسطة الطول تتماشى مع طول الفستان القصير ، ويقول مصفف الشعر طارق الطحان : أن الفستان الثانى كان مبتكر فى تصميمه للمصمم المصرى الكبير هانى البحيرى فاعتمدت معه تسريحة مبتكرة لتتماشى مع الفستان و تكون راقية لإطلالة العروس الجميلة دنيا عبد العزيز التى نعتبرها اخت وصديقة وسعدنا بيوم فرحها جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى