اقتصادعقارات

مصر الجديدة للإسكان تعلن موعد طرح كراسة شروط وحدات مدينتي هليوبوليس الجديدة ومساكن شيراتون

كتبت – هاجر على

كشفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن موعد طرح كراسة شروط بيع عدد من الوحدات السكنية في مدينتي هليوبوليس الجديدة ومساكن شيراتون، يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير الحالي.

قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، اليوم الأحد، إنها ستطرح بالبيع في مزاد علني عددا من الوحدات السكنية في مدينتي هليوبوليس الجديدة ومساكن شيراتون جاهزة للتسليم يوم 2 مارس المقبل.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عن تطورات توقيعها عقد المشاركة على تطوير 865 فدان في مدينة نيو هليوبوليس الجديدة مع شركة الشرق الأوسط للاستثمار العقاري والسياحي.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أنها ستحصل على 150 مليون جنيه بالإضافة إلى خطاب ضمان بقيمة 130 مليون جنيه من شركة الشرق الأوسط للتنمية والاستثمار العقاري والسياحي عند تسليم الأرض وإصدار التوكيل للتعامل مع الجهات المختصة، والتي من المحدد تسليمها خلال أسبوعين.

وأوضحت مصر الجديدة للاسكان والتعمير، أن هناك إمكانية لزيادة مساحة المشاركة إلى 1070 فدان إضافية بالأرض الشمالية بمدينة نيو هليوبوليس، وبالتالي زيادة قيمة الدفعة المقدمة وخطاب الضمان طبقا لما سيتم التوافق عليه حينها.

مؤشرات مصر الجديدة للإسكان خلال 6 أشهر

يشار إلى أن مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح بلغ 8.07 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 652.99 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري إلى 399.97 مليون جنيه، مقابل 1.87 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى