الموقعرياضة

مصدر يكشف لـ«الموقع» حقيقة مفاوضات الأهلي مع «سيرينو» و«تريزيجيه»

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة مفاوضات الأهلي مع تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، وجاستون سيرينو، لاعب نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال المصدر، أن مجلس إدارة النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع أيًا من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يستبعد اتمام أي صفقات خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأضاف المصدر بأن تريزيجيه من الصعب ضمه على سبيل الإعارة لأسباب كثيرة على رأسها أن النادي لن يستفيد منه بسبب ضيق الوقت وعدم جاهزيته، حيث ستكون الأشهر القليلة المتبقية حتى يونيو المقبل مجرد وقت لتجهيزه بدنيًا بعد العودة من الإصابة.

نرشح لك: قبل مواجهة مصر والسودان.. ليفربول يدعم محمد صلاح مع الفراعنة

كما استبعد المصدر فكرة ضم تريزيجيه بسبب ارتفاع القيمة المحتملة لمقارنته، عوضًا عن أن الجميع داخل النادي يعلم بأن اللاعب متمسك بالبقاء في أوروبا ومصمم على استكمال تجربته والجميع يدعمه في ذلك.

وشدد المصدر على أن الأنباء التي ترددت حول تفاوض الأهلي معه كانت بسبب حديث سابق وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الذي داعبه بالقول :« منفكسش تلاعب تشيلسي في كأس العالم للأندية».

وتابع بأن أحد الحضور فسر الأمر كونه مفاوضات بين الأهلي واللاعب على غير الحقيقة، حيث لا ينوي الأهلي التفاوض معه.

وفيما يتعلق بـ«سيرينو» أوضح المصدر أن الأهلي صرف نظر عن ضمه منذ الصيف الماضي، حينما استقر الأمر على ضم بيرسي تاو، ولن يعود إليه مرة آخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى