فن وثقافة

مسلسل«المداح 4».. تفاصيل مثيرة وتشويقية لموسم رمضان 2024

كتبت: ندى جمال

يقترب شهر رمضان الكريم، ومع اقترابه ينشغل الجمهور بالبحث عن تفاصيل مسلسلاته المفضلة، ومن بين هذه المسلسلات يتصدر مسلسل “المداح” الجزء الرابع قائمة الاهتمامات، حيث يترقب الجمهور بشغف أحدث التطورات في هذا العمل الشيق الذي سيعرض خلال موسم رمضان المُقبل لعام 2024.

تفاصيل مسلسل المداح الجزء الرابع

تحمل أحداث الموسم الرابع من مسلسل “المداح” عنوان “أسطورة العودة”، ومن المتوقع أن يتناول الموسم الجديد أحداثًا مشوقة ومثيرة تفوق ما تم تقديمه في الأجزاء السابقة. يتميز هذا العمل بمشاركة نجوم مميزين، حيث يجسد الفنان فتحي عبد الوهاب دور “قزح” ملك الجن، ويظهر الفنان محمد دياب في دور جن يتصارع مع “صابر المداح” الذي يؤديه حمادة هلال، بالإضافة إلى عودة شخصية الجنية “مليكة” التي تجسدها سهر الصايغ.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

يشارك في بطولة مسلسل “المداح 4” نخبة من النجوم الكبار مثل حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، سهر الصايغ، حنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، ويأتي هذا العمل من تأليف أمين جلال وإخراج أحمد سمير فرج.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح الجزء الرابع

يتم عرض مسلسل “المداح 4” حصريًا على قنوات MBC، بالإضافة إلى عرضه على منصة “شاهد” ليتمتع الجمهور بمتابعته بكل سهولة ويسر.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح 4” يظل قطبًا جاذبًا للاهتمام في ساحة الدراما الرمضانية لعام 2024، حيث يحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة، ومع وجود فريق عمل متميز وقصة مثيرة، يتوقع الجمهور استمتاعًا لا مثيل له خلال شهر الصيام، في انتظار ما سيكشفه العمل من أسرار ومفاجآت تجعله واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية التي تحمل بصمة هذا العام.

اقرأ ايضا : 

الموقع يرصد..مسلسلات رمضان2024..الحشاشين والمداح والعتاولة..الفخراني يعود وغادة عبد الرازق في صيد العقارب..واسر ياسين في الساعة 5

طارق عبد العزيز الغائب الحاضر في «تل الراهب» رمضان 2024

قائمة مسلسلات رمضان 2024 الجديدة في مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى