منوعات

«مراد مكرم» عن واقعة فتاة الفستان الأزرق: الست اطلقت عشان المصور عاوز يكسب ليكات

كتب- أحمد عبد العليم

تحدث الفنان مراد مكرم عن واقعة رقص فتاة في فرح صديقتها وقيام أحد الشباب بتصويرها مما أدى إلى تطليقها.

وكتب مراد مكرم عبر صفحته على فيس بوك: “سيده حشمة وجميلة في نفس الوقت رقصت في فرح صديقتها بكل فرح ومحبة لصديقتها يقوم شخص مش محترم يصورها بدون علمها وينزل الفيديو على السوشيال ميديا علشان يكسب لايكات مما أدى إلى طلاقها وانهيار كل عالمها لمجرد انها شاركت فرحة صديقتها و رقصت ….في رأيكم من المخطئ؟؟؟؟”.

بداية القصة عندما كانت “ياسمين” ابنة محافظة الدقهلية، تحضر حفل زفاف صديقتها “الأنتيم” فعبرت عن فرحتها بالرقص طوال الفرح مؤدية حركات لفتت أنظار الجميع دون أن تدرك أن أحد المعازيم صورها بالفيديو ونشر الفيديو على موقع تيك توك ويصل الأمر إلى أن زوجها هددها بالطلاق.

وقامت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: “أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو”.

وعلقت نهاد أبوالقمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة على تصرف صاحبة الفستان الأزرق في فيديو عبر Facebook قائلة: “أنا معرفهاش لكن فتحت الفيديو لقيت بنت قمر بترقص في فرح صاحبتها بمنتهى التلقائية والسعادة، والفرجة على الفيديو مبهجة جدا، لأنها بترقص الرقص المصري الأصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى