الموقعرياضة

مدرب منتخب إنجلترا يتعرض لعملية نصب بقيمة 28 مليون يورو

كتب- أحمد عبد العليم

تعرض جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، لعملية إحتيال بأكثر من 28 مليون يورو، وذلك من قبل الوكيل تيري بيرن في صفقة شراء عقارات.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، إن الوكيل تيرن بيرن، قام بإستخدام أكثر من 28 مليون يورو من محفظة جاريث ساوثجيت دون موافقته، من أجل القيام بصفقة عقارية.

وذكرت الصحيفة أن المستشار السابق والصديق المقرب لديفيد بيكهام، استثمر أموال جاريث ساوثجيت دون إذنه في صفقة عقارية بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 28 مليون يورو) ولم يستردها.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب منتخب إنجلترا ليس الضحية الوحيدة للاحتيال، حيث تعرض أيضًا اللاعبان الدوليان السابقان جو كول وجلين هودل للاحتيال.

وأوضحت الصحيفة أن شراء مكاتب جديدة في وسط لندن العام الماضي ترك بعض أعمال تيري بيرن تحت تهديد التصفية بسبب الديون الكبيرة للعملاء بما في ذلك ساوثجيت، الذي يمكن أن تنتهي العلاقة المهنية معه بسبب الخلاف بينهما. لقد عمل الثنائي معًا منذ عام 2016 وتفاوض الوكيل على ثلاثة عقود نيابة عن ساوثجيت مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

واضافت الصحيفة أن تيري بيرن، أكد أنه يفعل كل شيء لضمان استرداد أموال عملائه بالكامل، بعد استثمار أموالهم دون موافقة، وبحسب مصادر قريبة من العميل، فإن الأخير مذنب بارتكاب خطأ في التقدير وليس بالخداع المتعمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى