الموقعرياضة

محمد صلاح يكشف تفاصيل حديثه مع ماني بعد تأهل السنغال لكأس العالم

كتب- أحمد عبد العليم

علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على حديثة مع السنغالي ساديو ماني نجم الريدز، بعد فشل التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وعن تتويجه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ونجح منتخب السنغال في التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1.

وقال محمد صلاح خلال حواره مع بي إن سبورتس: لم أتحدث مع ساديو ماني بشأن تأهل السنغال إلى كأس العالم، كل الكلام كان سطحيا، ولكن لم نتحدث عن تفاصيل المباراة بشكل كبير.

وتابع صلاح: هناك العديد من الأندية التي تقدم مستويات خلال الفترة الحالية، ولكن مانشستر سيتي وليفربول من ضمن الأفضل في العالم حاليًا.

وعن تطلعه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، أم التتويج بدوري أبطال أوروبا، تابع صلاح: أتمنى التتويج بكلا البطولتين، ولكن أرغب في الحصول على دوري أبطال أوروبا بشكل أكثر، لقد حصلت على هذه البطولة مرة من قبل وأسعى للحصول عليها مرة أخرى.

وعن علاقته بجماهير ليفربول، اختتم صلاح حديثه قائلًا: جماهير ليفربول تدرك قيمة ما أقدمه مع الفريق، وعلاقتي جيدة للغاية مع جماهير الريدز.

يذكر أن محمد صلاح خسر لقب كأس أمم إفريقيا 2021، أمام زميله ساديو ماني نجم منتخب السنغال، بعدما انتهت المباراة بفوز الأخير بفضل ركلات الترجيح.

وبنفس السيناريو فشل محمد صلاح في حسم تأهله لكأس العالم قطر 2022، بعدما خسر أمام ماني بركلات الترجيح، في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى