منوعات

«محمد رمضان» عن جعفر العمدة 2: أنا ضد الأجزاء التانية

كتب- أحمد عادل

علق الفنان محمد رمضان على تراجع المخرج محمد سامي عن تقديم جزء ثاني من “جعفر العمدة” مشيرا لعدم تقبله للأجزاء الثانية.

قال محمد رمضانفي حواره مع برنامج “سينماتك” السعودي: “أنا لو كل نجاح عملته، عملتله جزء ثاني، يبقى كل أعمال هعملها جزء ثاني”.

وأضاف محمد رمضان: “أنا ضد الأجزاء التانية مبيدينيش حافز وعايز أعمل شخصية جديدة، عايز أعمل شخصية جديدة الجمهور يتعاطف معاها. عايز أدخل تحدي جديد وأعمل شخصية تصدقها وتحبها ويتأثر بيها ويتعاطف معاها”.

كان محمد رمضان قد أعلن في أكتوبر الماضي عن تعاقده على الجزء الثاني من جعفر العمدة، ولكن في مارس من هذا العام، كشف المخرج محمد سامي أنه لم يعجبع السيناريو بعد انتهاءه من كتابة 17 حلقة.

وقال محمد سامي خلال لقاء ببرنامج “أسرار” من تقديم أميرة بدر عبر قناة “النهار”: “فكرة جعفر العمدة الجزء الثاني كانت فكرة المنتج محمد السعدي وأنا كنت رافضها بشدة، ومحمد رمضان كمان كان رافضها بشدة”.

وتابع محمد سامي: “اتناقشت أنا ومحمد رمضان وقلت له أن رأيي إني نجحت خلاص هنا وبقى حاجة في تاريخنا حلوة، وقت مسلسل “الأسطورة” نجح نجاح هايل وطلبوا نعمل جزء تاني، أستاذ عادل إمام اللي بنضرب بيه المثل عمل 6000 حاجة مختلفة ونجح فيها”.

وأكمل محمد سامي: ” محمد رمضان كان يخشى من إفساد نجاح الجزء الأول وليه يفضل يتقارن، لكن خضت تجربة وكتبت من الجزء الثاني من جعفر العمدة 17 حلقة لكن محبتوش”.

يحضر حاليا محمد رمضان لفيلم “أسد أسود” للمخرج محمد سامي ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني ومن تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى