الموقعفن وثقافة

محمد جمعة لـ«الموقع»: عن شخصية «شِتا» في «الاجهر» يشبهني في كُره النكد..والتصوير في كينيا لأنها من البلاد المشهورة بـ «الماس»

كتبت – أسماء مدحت

قال الفنان محمد جمعة صاحب دور شتا في مسلسل «الأجهر» أن هناك تشابهاً بين شخصيته الحقيقية وبين شخصية “شتا” الذي يجسدها خلال أحداث المسلسل فكلاهما لا يحب النكد ويحب البساطة.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع «الموقع» أن قصة المسلسل مكتوبة بطريقة جيدة والسيناريو جذاب، ومن الأشياء التى حمسته للمشاركة في العمل، وجود النجم عمرو سعد والمخرج المتميز ياسر سامي وشركة الإنتاج الكبيرة بقيادة صادق الصباح.

وتابع «جمعه»، استمعت بالعمل مع الفنان عمرو سعد في “الأجهر” وهو أول عمل يجمعني به، وأري أن التجربة معه كانت عظيمة والكواليس بيننا كانت جميلة ومريحه للغاية، وهو فنان داعم لكل زملائه في العمل.

نرشح لك : ناقدة فنية لـ«الموقع»: عن «تغيير جو» نقطة مضافة لمنى الشيمي وتجربة جيدة لمريم أبو عوف

وأوضح أن تجربة التصوير في كينيا أضافت الكثير إلى العمل، وتم اختيار كينيا بالتحديد لتصوير مشاهد من المسلسل بها؛ لأنها تتناسب مع الحدث الرئيسي وهو التنقيب عن “الماس”، كما أن كينيا من البلاد المشهورة ب الماس والأحجار الكريمة وكانت أقرب إلى خيال المؤلف والمخرج.

مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمد جمعه، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، محمود قابيل، ناهد السباعي ونور خالد النبوى وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى