محافظات

محافظ دمياط تتابع الاستعدادات لإنطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تواصلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مع الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم، للإطمئنان على آخر الاستعدادات لإنطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ والتى ستبدأ غدًا السبت الموافق ٧ مايو وحتى ١٢ مايو لصفوف النقل ومن ١٤ مايو وحتى ١٩ مايو للشهادة الإعدادية..

حيث أصدرت “المحافظ” عدد من التوجيهات جاء أهمها التأكد من جاهزية جميع اللجان بكافة المدارس، ورفع درجة الاستعداد لتوفير مناخ ملائم للطلاب لاداء الامتحانات بسهولة ويسر، وذلك تحت مظلة من التدابير الوقائية و الإحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية..

ومن جانبه،، أكد مدير مديرية التربية والتعليم أن جميع المدارس قد التزمت بالخريطة الزمنية للانتهاء من جميع المناهج بكل مادة، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على موجهى المواد بوضع امتحانات فى مستوى الطالب المتوسط.

كما لفت إلى أنه وتنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط فقد تم التأكيد على تفعيل غرف عمليات بالإدارات التعليمية يتم ربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية لرصد أى مشكلة والتعامل معها فورًا، والتنبيه على وجود امتحانات تخلفات للطلاب الذين لديهم عذر تم قبوله من قبل مدير المدرسة ومدير عام الإدارة للشهادة الإعدادية بالفصل الدراسى الأول..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى