محافظات

محافظ الشرقية يُسلم وحدة سكنية لإحدى السيدات الأولى بالرعاية بمدينة العاشر من رمضان

 كتب- خالد الشربينى

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

جاء ذلك خلال أستقباله  السيدة (س.س.ع ) بمكتبه بالديوان العام لتسليمها عقد وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان نظراً  لظروفها الاجتماعية والصحية والعائلية الصعبة ولتوفير سكن لائق لها ولأسرتها .

وحرصت مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني علي اهداء السيدة ( س.س.ع ) الاثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية اللازمة لفرش الوحدة السكنية المخصصة لها دعما منهم في تلبية احتياجاتها المعيشية نظرا لظروفها الصحية والاجتماعية .

ومن جانبها أعربت السيدة ( س.س.ع ) عن امتنانها وتقديرها لاستقبال محافظ الشرقية لها اليوم بمكتبه وتسليمها عقد الوحدة السكنية المخصصة لها بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان وكذلك توفير اثاث منزلي وأجهزة كهربائية مساهمه من مؤسسات المجتمع المدني في توفير حياه كريمة لها .

وكانت السيدة (س.س. ع ) قد قامت بمداخلة من خلال برنامج مساء DMC
للإعلامية إيمان الحصري   والمذاع علي قناه DMC  طالبت فيها بتوفير سكن مناسب لها ولأسرتها ليقرر المحافظ تخصيص وحدة سكنية من الوحدات الاولي بالرعاية بمدينه العاشر من رمضان لها استجابة لطلبها وتلبية لرغبتها ومراعاة لظروفها الصحية والاجتماعية.

حضر اللقاء الأستاذ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمهندسة عبير عبد القادر مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى