منوعات

متقوليش عليه أخويا.. ألفت العربي تتبرأ من الهارب وجدي العربي بعد الشماتة في وفاة نجل حسن يوسف

كتبت أميرة السمان

تبرأت ألفت العربي ابنة الفنان الراحل عبدالبديع العربي من شقيقها الإخواني الهارب وجدي العربي على الهواء، بعدما شمت في وفاة عبدالله بن الفنان حسن يوسف، قائلةً: “كلمة أخي كبيرة وهو لا يستحقها وأنا أحيي العالم الأزهري الشيخ إبراهيم رضا على ما قاله في هذا الصدد”.

وأضاف “أتقدم بخالص العزاء لشقيقي الكبير والفنان القدير حسن يوسف وزوجته الفاضلة الحاجة شمس البارودي، وُلدت ووجدت حسن يقول لأبي يا أبي، كنا عائلة واحدة ونعيش في منطقة السيدة زينب”.

وتابع: “عندما انتقلت أسرة حسن يوسف إلى منطقة مصر الجديدة بعدما أصبح نجما مشهورا بكت أمي ووالدته وكانتا يسمعنا أغنية خسارة خسارة فراقك يا جارة، وبعدها تم تنكيس البيت وخرجنا من السيدة زينب”.

وأكدت: “وجدي العربي عاش هذه العلاقة، وكان لحسن يوسف إخوة أصغر منه وكان يقول له يا أبيه حسن، لذلك كتب منشورا يشمت فيه بعد وفاته ويقول له أبيه حسن”، مشيرًا إلى أن والدها كان يساعد حسن يوسف على إتقان التمثيل، وهو ما جعل والد حسن يوسف يخاف عليها حتى لا يرسب في دراسته، لكن والدها توعد الفنان وقال له إنه لن يحضر البروفات معه إن لم ينجح في الدراسة، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى