اقتصادالموقع

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل قرار زيادة سعر توريد أردب القمح لـ2000 جنيه

كتبت – ماري نادي

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي بأسم مجلس الوزراء، أن السلع التي تم الإفراج عنها، تعد السلع الاستراتيجية للمواطنين، وتشمل الأعلاف ومستلزمات الإنتاج والأدوية، وتمثل أولوية لدى المواطن.

وقال محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صناع القرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي الدكتور “شادي الزيات”، إن شراء سعر القمح بـ 2000 جنيه تم تحديده بناء على العرض المقدم من وزير التموين وبالتنسيق مع وزير الزراعة، في ضوء ومختلف العوامل التي تحدد السعر تم التوافق على رفع السعر من 1600 إلى 2000 جنيه للأردب.

وتابع المتحدث الرسمي بأسم مجلس الوزراء، أن الحكومة تعمل بالتنسيق مع البنك المركزي بتوفير السيولة الدولارية اللازمة للإفراج عن السلع.

ومؤخرا قال المستشار “محمد الحمصاني”، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن مستجدات مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم، إن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم للموقع بهدف متابعة المراحل النهائية لمشروعات التطوير.

وأضاف “محمد الحمصاني”، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “مع خيري”، مع الإعلامي “خيري رمضان”، والمذاع على شاشة “المحور”، أن الزيارة جاءت في إطار متابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير موقع التجلي الأعظم الذي جاء وفقا لتكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إطار مخطط شامل لتطوير مدينة سانت كاترين لتميزها بمقومات سياحية كبيرة وتاريخية، والتي لها طابع أثري وروحاني وديني ومقوماتها جاذبة لكل اتباع الأديان السماوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى