الموقعرياضة

مباراة الأهداف الملغية.. ليفربول يفتتح 2023 بخسارة من برينتفورد في البريميرليج

كتب – أحمد خيري

تمكن برينتفورد، من تحقيق فوز ثمين على ليفربول، بثلاثية مقابل هدف، على ملعب جي تيك كميونتي، في مباراة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي “ألبريميرليج”، ومباراة شهدته 3 أهداف ملغية من الفريقين.

استطاع برينتفورد خطف التقدم في الشوط الأول، فسجل الأول بهدف عكسي من ركنية عن طريق مدافع ليفربول كوناتي في الدقيقة 19، فيما كان الهدف الثاني برأسية من مهاجم برينتفورد ويسا في الدقيقة 41. كما ألغى الحكم هدفين لبرينتفورد بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية دون مقابل.

ومع الشوط الثاني أراد الريدز العودة في النتيجة، فمع الدقيقة 47 استطاع نونيز الهروب من الدفاع والانفراد بالحارس ليسجل الهدف الأول لليفربول ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل، ليأتي تشامبرلين بعدها بدقيقتني ويستقبل عرضية أرنولد برأسية ولا أروع تسكن شباك برينتفورد ليقلص الفارق لهدف.

ولكن مع الدقيقة 84 استطاع مبويمو الوصول للمرمى ليسجل الهدف الثالث لبرينتفورد مستغلًا خطأ دفاعي جديد من كوناتي بعد تمريرة من نورغارد، ليحطم أمال ليفربول في العودة ويعلن فوز برينتفورد ليصعد للنقطة 26 ويقفز للمركز السابع، فيما ظل ليفربول في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى