رياضة

طبيب الأهلي يوضح حالتي ربيعة وكوكا بعد مباراة الاتحاد

كتب – محمد علاء

الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كشف الحالة الطبية للثنائي رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، لاعبي الفريق، عقب مباراة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز.

وأوضح جاب الله أن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، وسوف يخضع لاختبار طبي غدًا، قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته.

وأضاف جاب الله أن كوكا يعاني من آثار كدمة قوية في الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد، وسوف يخضع أيضًا لفحص جديد قبل مران الغد.

وفاز الأهلي برباعية مقابل هدف للاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي يسحق الاتحاد السكندري برباعية ويواصل التقدم في جدول الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري.

ارتفع رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز السابع من 14 مباراة وتوقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الخامس من 21 مباراة.

سجل أبو علي هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول حيث سددها أقصى الزاوية اليمنى للحارس المهدي سليمان.

وحصل عمر كمال عبد الواحد على ركلة جزاء بعد عرقلته من هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري داخل منطقة الجزاء.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من وسام أبو علي إلى رضا سليم الذي سدد الكرة بباطين قدمه اليسرى بشكل رائع من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك المهدي سليمان.

جاء الهدف الثالث في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من أكثر من 30 ياردة ارتطمت بالعارضة وسكنت شباك المهدي سليمان.

وجاء الهدف الرابع عن طريق محمود كهربا من ركلة جزاء في الدقيقة 65 سددها على يمين الحارس المهدي سليمان.

وحصل كريم فؤاد على ركلة جزاء بعد عرقلة من مدافع الاتحاد في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وحصل كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد على بطاقة حمراء في الدقيقة 90 بعد تدخل عنيف على رامي ربيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى